عرض مشاركة واحدة
قديم 22-10-2009, 10:39 AM   #[20]
على ماجداب
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

قد لا يحتاج أنتباهى ان من يأخذ نصا لك ويقرأه ويتفرس فيه باحثا ومنقبا قد أعطاك فرصة لا تستطيع معها شكرا .. ولكن فى أريحية الكلمه والنصوص فالمعاريف تأتى هكذا .. لا ينتظرون منها شكرا ... ورغما ..شكرا لشليل ومعتصم محمد طاهروأسامه .. شكرا لسودانيات وانا منها .. شكرا لأبن العربى .. كما وشكرا لأكتوبر .. لكلً ودى الحقيقى



التوقيع: [frame="1 80"]إن بكى قلبى عليه بدموع من لهيب
فى وجيب
لا غرابه
عُشرة كانت بحق جاوزت حد القرابه[/frame]
على ماجداب غير متصل   رد مع اقتباس