[align=justify]كل التهاني للفائزين في مسابقة القصة القصيرة وحقيقة عمل رائع وجميل... شكرا للجميع ادارة سودانيات واعضاء سودانيات...
شليل يا زول يا رائع عمل وجهد مثمر وانيق،،،
قبل موضوع طباعة الاعمال الفائزة اود ان اقترح ان يضاف بوست (مثبت) للقراءة فقط تعرض فيه كل الاعمال ال(44) المشتركة في المسابقة... لمزيد من القراءة.
1. طباعة الاعمال الفائزة اذا امكن زيادتها يكون افضل... (مداخلة معتصم الطاهر)
2. مشاركة الاعمال في نداء ايمان ممتاز.
3. مزيدا من القراءات في ال(10) نصوص الفائزة... نحن في انتظار فتح البوست لذلك.
وشكرا للجميع ونكرر التهاني للفائزين،،،،[/align]
|