24-10-2009, 02:24 PM
|
#[27]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمر دورين
[align=center]ألف مبروك للجميع وكما قال الأخ شليل فالكلّ هنا فائز بتقديري....
سودانيات عامة والقائمين على هذا العمل الكبير والمشتركين جميعاً
ونحن .....
إذ كان لنا شرف وفرصة قراءة ومتابعة مثل هذا الأعمال الجميلة
لكم كل التحايا العطرة مع مزيد من الأفكار النيّرة والتفوّق
والإبداع وإلى الأمام دوماً....
تحيّاتي أخ شليل
من القلب شكراً لكم جميعاً....
[/align]
|
العزيزة قمر دورين
رحم سودانيات خصيب بالمبدعين
تجربة كتابة القصة القصيرة أنجبت كماً كبيراً من الروائيين
والتجارب اللاحقة ستثبت أن معين الكتابة لا ينضب لديهم
كوني بخير
|
|
|
|
|