24-10-2009, 02:43 PM
|
#[34]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الحاج
شليل...
ألف مبروك الإنجاز ...
كنت "عارف" إنك قدرها.. أي والله ...
|
ساهم الجميع في هذا العمل بدءاً بالإخوة والأخوات الكتاب/ات وأعضاء المنبر، مروراً بالإخوة أعضاء اللجنة ، والسادة أعضاء مجلس الإدارة ، والسيد الأمين العام ، وشخصك الكريم
فلكم كل التحايا والتجلة
|
|
|
|
|