25-10-2009, 12:58 PM
|
#[25]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي حاج علي
[align=justify]كل التهاني للفائزين في مسابقة القصة القصيرة وحقيقة عمل رائع وجميل... شكرا للجميع ادارة سودانيات واعضاء سودانيات...
شليل يا زول يا رائع عمل وجهد مثمر وانيق،،،
قبل موضوع طباعة الاعمال الفائزة اود ان اقترح ان يضاف بوست (مثبت) للقراءة فقط تعرض فيه كل الاعمال ال(44) المشتركة في المسابقة... لمزيد من القراءة.
1. طباعة الاعمال الفائزة اذا امكن زيادتها يكون افضل... (مداخلة معتصم الطاهر)
2. مشاركة الاعمال في نداء ايمان ممتاز.
3. مزيدا من القراءات في ال(10) نصوص الفائزة... نحن في انتظار فتح البوست لذلك.
وشكرا للجميع ونكرر التهاني للفائزين،،،،[/align]
|
أبو علوه..
شاكر لك تواصلك والدعم الذي قدمته لي بخصوص المسابقة
اقتباس:
|
قبل موضوع طباعة الاعمال الفائزة اود ان اقترح ان يضاف بوست (مثبت) للقراءة فقط تعرض فيه كل الاعمال ال(44) المشتركة في المسابقة... لمزيد من القراءة.
|
مشكوراً قمت بتثبيت البوست
اقتباس:
|
1. طباعة الاعمال الفائزة اذا امكن زيادتها يكون افضل... (مداخلة معتصم الطاهر)
|
بإنتظار إفادة من مكتبة مدبولي ، ويتولى هذا التكليف مجلس إدارة سودانيات.
اقتباس:
|
مشاركة الاعمال في نداء ايمان ممتاز
|
تعوزنا موافقة الإخوة الفائزون
اقتباس:
|
3. مزيدا من القراءات في ال(10) نصوص الفائزة... نحن في انتظار فتح البوست لذلك.
|
قبل ذلك سأقوم بفتح بوست " ورشة عمل لتلافي الإخفاقات لاحقاً " يسعدني أن تشرفني هناك.
كل التحايا لك ، ولعطبرة الطيبة
- أو عنبره في ذلك المتصلبط المصري
|
|
|
|
|