25-10-2009, 01:18 PM
|
#[38]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيبان
تحياتي يا صديق الجميع شليل ..
أهنئك والقائمين علي أمر المسابقة .. فهي عمل كبير .. يشبهكم ويشبه سودانيات التي نعرف ..
ألف مبروك لكل الفائزين بالمراكز المتقدمة ..وكل الذين شاركوا بإبداعاتهم ..
والتهاني خاصة وخالصة لصديقي الجميل أسامة معاوية الطيب ..
________
لا قدّام ..
|
شكراً جميلاً يا دوك
أبقى قريب
تحياتي للولاد
|
|
|
|
|