عرض مشاركة واحدة
قديم 25-10-2009, 01:22 PM   #[39]
الفاتح
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الفاتح
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأمين مشاهدة المشاركة
الف مبرووك لكل الفائزين فى المسابقة..
و مبروك ايضا للاخ شليل على اخراجه لهذا العمل
و كذلك للجنة التحكيم و ل " سودانيات"
على رعاية هذا العمل..
وأثنى اقتراح البعض ..بتحليل نصى ونقدى للاعمال الفائزة
من ذوى الاختصاص..
مبروك لأننا قرأنا لك ، وأمتعتنا بكل حرف سطرته
سأقوم بفتح البوست المعني ، لكن قبل ذلك سأقوم بفتح ورشة عمل صغيرة ، يشرفني أن تمر وتدلو برأيك فيها.



الفاتح غير متصل   رد مع اقتباس