25-10-2009, 01:22 PM
|
#[39]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأمين
الف مبرووك لكل الفائزين فى المسابقة..
و مبروك ايضا للاخ شليل على اخراجه لهذا العمل
و كذلك للجنة التحكيم و ل " سودانيات"
على رعاية هذا العمل..
وأثنى اقتراح البعض ..بتحليل نصى ونقدى للاعمال الفائزة
من ذوى الاختصاص..
|
مبروك لأننا قرأنا لك ، وأمتعتنا بكل حرف سطرته
سأقوم بفتح البوست المعني ، لكن قبل ذلك سأقوم بفتح ورشة عمل صغيرة ، يشرفني أن تمر وتدلو برأيك فيها.
|
|
|
|
|