28-10-2009, 09:41 AM
|
#[43]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شليل
التحيات الطيبات
إن لم أكن مخطئاً فإنك عنيت في
بأن يتم إدراج نص واحد بدلاً من إثنتان ،
لكنني بكل أسف لا أستطيع التدخل في هذا الأمر ، فهذا شأن يخص الإخوة الفائزين ولا أستطيع أن أحجًم من أعمالهم مالم يوافقوا عليه ، لكنني مع وجهة أن تزيد النصوص إلى أكثر من عشرة وسأتابع مع مجلس الإدارة المستجدات مع مكتبة مدبولي.
إن لم يكن ما إلتقطته صحيحاً فإنني مدين لك بإعتذار.
مودتي
|
[align=justify] العزيز شليل
شكرا على الاهتمام... ولا داعي للاعتذار، الفكرة هي كما فهمتها وطرحتها للتفاكر، وانت على حق يجب اخذ راي الفائزين اولا دون تحجيم لاعمالهم... نكرر التهاني لل (44) فهم جميعا فائزين...
ودمت شليل
اتمنى لك التوفيق،،،...[/align]
|
|
|
|