الموضوع
:
أنا ماشي { الصين} نهاية الأسبوع ده عاوزين حاجه ؟؟
عرض مشاركة واحدة
28-10-2009, 12:24 PM
#[
33
]
نزار حسن علي
:: كــاتب نشــط::
حبيب الشعب
حبابك يا زول بالله اتصور لينا صورة كاربه مع سور الصين العظيم ورسله ليه ما تنسي ترجع بالسلامة يا جميل
مودتي بلا حدود
نزار حسن علي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى نزار حسن علي
البحث عن المشاركات التي كتبها نزار حسن علي