05-02-2010, 02:39 PM
|
#[47]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوجهينة
النضارة و الجيم جنب الخاء و ما بينهما من حاء
أظن أن هذه هي الأسباب و خصوصا النضارة 
ياخي ما تظلم ود الطاهر دة.
|
ما قلت ليك انت زول طيب 
ود الطاهر دا يظلم قبيلة ويمشي كمان يفتح فيهم بلاغ وأنا زول نضارات وبغلط في الحروف الجنب بعض مش البيناتم حرف  
|
|
|
|
|