عرض مشاركة واحدة
قديم 08-02-2010, 07:49 AM   #[7]
عبد العزيز بركة ساكن
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عبد العزيز بركة ساكن
 
افتراضي

انا اشكر الجميع، واحس دائما بدفء لغتكم و تشجيعكم
هذه الرسالة من استاذي بشرى الفاضل

عزيزي عبد العزيز
تحيات من بحر الوافر
شكراً أمتعتني هذه القصة من وحي ما يجري
تحتاج لمزيد من غلالات الغموض حتى تبعدها عن فنتازيا الواقع
السوداني الأغرب من الفنتازيا نفسها.
دمت



عبد العزيز بركة ساكن غير متصل   رد مع اقتباس