عرض مشاركة واحدة
قديم 08-02-2010, 10:33 AM   #[9]
طيبان
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية طيبان
 
افتراضي

الأخ عبد العزيز ..

شكرا علي هذه المتعة المبذولة لجمهرة القراء ..
نص يستحق إعادة القراءة مرات عِدّة .. وإسقاطه علي واقعنا الغريب ..فهو يطابق أحوالاً شتّي ..ويناقش قضايا مهمّة بعمق كبير .. ومكثّف


___

تحيّاتي ..



التوقيع: [align=center][/align]
طيبان غير متصل   رد مع اقتباس