الموضوع
:
امرأة ليست من كمبو كديس
عرض مشاركة واحدة
08-02-2010, 10:33 AM
#[
9
]
طيبان
:: كــاتب نشــط::
الأخ عبد العزيز ..
شكرا علي هذه المتعة المبذولة لجمهرة القراء ..
نص يستحق إعادة القراءة مرات عِدّة .. وإسقاطه علي واقعنا الغريب ..فهو يطابق أحوالاً شتّي ..ويناقش قضايا مهمّة بعمق كبير .. ومكثّف
___
تحيّاتي ..
التوقيع:
[align=center]
[/align]
طيبان
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى طيبان
البحث عن المشاركات التي كتبها طيبان