عرض مشاركة واحدة
قديم 04-11-2005, 07:54 AM   #[5]
عجب الفيا
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

يبدو ان اعجابي بهذه القصيدة يعود الي احساسي في ذلك الوقت بان الشعر التقليدي العمودي لا يزال قادرا علي تحريك وجداننا جماليا ،
كنا في فورة الحماس الحداثي نظن ان الشعر العمودي فقد القدرة علي ذلك ،
اذكر انني في تلك الفترة كنت لا اطيق ان اقرأ قصيدة في النسق العمودي لاي شاعر معاصر بالرغم من تفاعلي مع الشعر العربي القديم في كافة مراحله التاريخية
.



عجب الفيا غير متصل   رد مع اقتباس