الموضوع
:
حكـــــــــاية موسى
عرض مشاركة واحدة
12-05-2010, 07:57 AM
#[
9
]
أميرى
:: كــاتب نشــط::
اسامة يا صاحبي
يعلم الله كتابة كما قال الكتاب ذات نفسو
كل سطر فيها صاحي تقابله بي إبتسامة
وسوط العنج يضرب في ضهرك العريان
بس موسي مالو!!!
خايف اقول كلنا ذاك
يقوم الأستاذ يسأل:
اقتباس:
الما اشتغل التمرين منو ؟
ــــــ
قلت لي موسي كان بركب قبل الركاب وهو الكمساري
إتا وهم ومبدع وسمح وشين وبريدك وبكرهك زاتو ياخ
أميرى
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى أميرى
البحث عن المشاركات التي كتبها أميرى