عرض مشاركة واحدة
قديم 12-05-2010, 08:48 AM   #[13]
أسامة معاوية الطيب
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية أسامة معاوية الطيب
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرى مشاهدة المشاركة
ههههههه
أنا زاتي قلت من جلحاتو دي يدو خفيفة
بس ياخ قبل تسعة سنة أنا حايم بي ردا
قدر كيف إتوا اصلوا
أميرم
ازيك
ياخوي جاااااهز شايفك للتأكيد ... ما كنا كويسين قبل شوية
والغريبة متضامن مع بابكر برغم معرفتك اللصيقة بيهو ... اسي بيقبل عليك ويحوّل التهمة عليك دون أن يطرف له (جمل)
لا تحمّل الاقواس اكتر ما تحتمل ... تفتح علينا النار
مرورك الاول يعجب لكنك عكرتو باتهام ... لا ننكره ... وشرف ندّعيه



أسامة معاوية الطيب غير متصل   رد مع اقتباس