اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرى
ههههههه
أنا زاتي قلت من جلحاتو دي يدو خفيفة
بس ياخ قبل تسعة سنة أنا حايم بي ردا
قدر كيف إتوا اصلوا
|
أميرم
ازيك
ياخوي جاااااهز شايفك للتأكيد ... ما كنا كويسين قبل شوية
والغريبة متضامن مع بابكر برغم معرفتك اللصيقة بيهو ... اسي بيقبل عليك ويحوّل التهمة عليك دون أن يطرف له (جمل)
لا تحمّل الاقواس اكتر ما تحتمل ... تفتح علينا النار
مرورك الاول يعجب لكنك عكرتو باتهام ... لا ننكره ... وشرف ندّعيه