[align=justify]الاعزاء في سودانيات
المحترم شليل
امنياتي لكم بالاستقرار والسعادة،،،
عندما يتم انجاز عمل بمثل هذه الروعة والاناقة والتفرد، (حرام) ان يترك هكذا وحيدا وسط (امواج) البوستات الاخرى. نحن ننتظر المسابقة الثانية او (اي فكرة اخرى) كما ننتظر تكريم الفائزين وتشجيعهم. وننتظر الكتاب...
دمتم بخير [/align]
|