13-05-2010, 03:25 PM
|
#[9]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اسامة يا طيب..اعرف انك تستفذنى وتعمل جاهدا لتخرجنى من قوقعتى..لقد عودت نفسى ان اقرأك خلسة وامضى
لاسباب فى نفسى..ولكن ان تجعل من موساك حرا يطاردنا وحقيقة تضرب فى مواطن الالم
وتمضى فهذا يا صديقى غير مقبول
ان قررت الذهاب
فخذنا الى حيث نخلتك التى ماتت بقلبك
موت الجماعة عيد
وبين وبينك لو اميرى وبابكر اتامروا عليك ما خلتانيين
انت برضو الخلتان
|
|
|
|
|