عرض مشاركة واحدة
قديم 14-05-2010, 07:19 AM   #[31]
أسامة معاوية الطيب
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية أسامة معاوية الطيب
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة مشاهدة المشاركة
اسامة يا طيب..اعرف انك تستفذنى وتعمل جاهدا لتخرجنى من قوقعتى..لقد عودت نفسى ان اقرأك خلسة وامضى

لاسباب فى نفسى..ولكن ان تجعل من موساك حرا يطاردنا وحقيقة تضرب فى مواطن الالم

وتمضى فهذا يا صديقى غير مقبول

ان قررت الذهاب

فخذنا الى حيث نخلتك التى ماتت بقلبك

موت الجماعة عيد

وبين وبينك لو اميرى وبابكر اتامروا عليك ما خلتانيين


انت برضو الخلتان
صديقتي في الحزن ... والبعد
سارة
سلامات
حروفي تستفزك ؟ سعيدة في رقبتا ... موسى يستفزك ... ويستفز حلتك ... دا اكتر موسى مستفز في التاريخ
مرورك يحفز على الكتابة ... ويحيي ما تبقى من نخل بقلبينا
شكرا ليك ياخي
وما (خلتان ) البدا يأمّل ( يأمّل دي يكتبوها كيف زاتو ؟ شدة ما غاب الأمل لامن نسينا طريقة كتابتو )



أسامة معاوية الطيب غير متصل   رد مع اقتباس