عرض مشاركة واحدة
قديم 17-05-2010, 07:04 AM   #[37]
أسامة معاوية الطيب
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية أسامة معاوية الطيب
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نعمات حمود مشاهدة المشاركة
العزيز اسامة ....الزول الحكاااي ....
تختلج مشاعري بهذا الموسى فتارة اضحك وتارة احزن
وجال بخاطري ...
موسى ببلدتنا (ريس المركب وهوويهمهم ببعض عبارات عدم الرضا دايما )وموسى اخر كان في طابونة الجعلي يكسر الحطب ويجهزة طوال الوقت ورغم تصبب حبيبات العرق مخلوطة بذرات التراب مما تجعل شكلة مغبرا الا انه يدندن باغنيات لا تستبين مخارج حروفها ابدا )وموسى الذي يبيع مساويك الاراك لركاب القطر وهو هاشا باشا يلاطف الجميع ويمكن ان يمنحك مسواك او اتنين ولا ينتظر فلوسه منك ....موسى وموسى ما اجمل اختيارك لهذا الاسم .....

صح لسانك وقلمك كما يقول اهل الخليج
وسلم يراعك ومعاك مستمتعييين جدا
نعمات الجميلة ازيك وصباح الخير
وشكرا على المؤازرة ( وجيتي بي امواسك شايفك )
المتعة متحققة باللمة هنا ... فلا تغيبي



أسامة معاوية الطيب غير متصل   رد مع اقتباس