الموضوع
:
حكـــــــــاية موسى
عرض مشاركة واحدة
18-05-2010, 07:20 AM
#[
38
]
أسامة معاوية الطيب
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باسط المكي
لاحولا ياخ ماخليت شي
ممكناقول بعد زمن قيت عمل جيد
وواصل ولاتبخل
ياباسط ياخي كيف حالك ؟
شكرا لحضورك ومؤازرتك لهذه الوكرة مع موسى دا
وربنا يقدرنا ونرصدو أكتر وأكتر
كتر خير طلتك
أسامة معاوية الطيب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى أسامة معاوية الطيب
البحث عن المشاركات التي كتبها أسامة معاوية الطيب