الموضوع
:
إلى الخزين ... في موته الحيّ
عرض مشاركة واحدة
18-05-2010, 01:18 PM
#[
6
]
أميرى
:: كــاتب نشــط::
شكرا لرد الاعتبار
حتي امسية مناسبة نطالع فيها النشرة كاملة
يكفيني موجز عابر الآن
مع ثقة أكيدة في متعة تشبه جلحاتك
والايام لا تزال بينما
ــــــ
الخزين دة مرة سب لي دين في الساحة الشعبية بالمناسبة
غايتو لو دة ياهو زولك البتتكلم عنو
أميرى
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى أميرى
البحث عن المشاركات التي كتبها أميرى