عرض مشاركة واحدة
قديم 27-05-2010, 10:20 AM   #[40]
أسامة معاوية الطيب
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية أسامة معاوية الطيب
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elle مشاهدة المشاركة
" أنا ماشي راجع لي بيوت تفتحلي أول ما أدق"






لو القى عناوينها البيوت دي



ربما في حياةٍ أخرى




مودتي يا عازف الأوتار
إيلي
ازيك وحبابك بي جاي
البيوت دي فاتحة فينا ونحن فاتحين على البحر
وشكرا لحسن ظنك العريض ... لمان جابت ليها أوتار
وين الغيبة ؟



أسامة معاوية الطيب غير متصل   رد مع اقتباس