اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elle
" أنا ماشي راجع لي بيوت تفتحلي أول ما أدق"
لو القى عناوينها البيوت دي
ربما في حياةٍ أخرى
مودتي يا عازف الأوتار
|
إيلي
ازيك وحبابك بي جاي
البيوت دي فاتحة فينا ونحن فاتحين على البحر
وشكرا لحسن ظنك العريض ... لمان جابت ليها أوتار
وين الغيبة ؟