عرض مشاركة واحدة
قديم 06-07-2010, 01:02 PM   #[23]
اروي حامد عبد الله حامد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية اروي حامد عبد الله حامد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي مشاهدة المشاركة
يا أروي انتي باين عليك بقيتي بتقري غلط..أنا قلت الحريم يعني انتي ما محسوبة وممكن تقيفي معانا الكتف جنب الكتف وزول اقول ليك حاجة مافي
والله مع رجالك البكوركو في الميادين دي
لا كتف ولا غيرو بينفع
خليني انا مع الشرامة ديلاك
وعليك الله شوف لي معاك ميدان
انشاء الله ميدان جاكسون



اروي حامد عبد الله حامد غير متصل   رد مع اقتباس