الموضوع
:
مصائب قوم عند قوم فوائد
عرض مشاركة واحدة
06-07-2010, 01:02 PM
#[
23
]
اروي حامد عبد الله حامد
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي
يا أروي انتي باين عليك بقيتي بتقري غلط..أنا قلت الحريم يعني انتي ما محسوبة وممكن تقيفي معانا الكتف جنب الكتف وزول اقول ليك حاجة مافي
والله مع رجالك البكوركو في الميادين دي
لا كتف ولا غيرو بينفع
خليني انا مع الشرامة ديلاك
وعليك الله شوف لي معاك ميدان
انشاء الله ميدان جاكسون
اروي حامد عبد الله حامد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى اروي حامد عبد الله حامد
البحث عن المشاركات التي كتبها اروي حامد عبد الله حامد