07-07-2010, 10:37 PM
|
#[3]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الحسن محمد
ود العبيد
يازول الهنود ديل ما ساهلين
نحنا عندنا لمن يقولو ليك انت
هندى تزعل لانه المقصود بيها
الغباء
لكن اثبتو هولا البشر انهم عكس
ذلك تماما
هولا البشر يمتازون بذكاء عالى
جدا عرفت منهم الكثير عن قرب
مودتى
|
مشكلة الهنود أهلي ديل انهم شعب قمة وقاع بدون وسط..يا تلقي الزول ذكي جدا يا غبي جدا يا غني جدا يا فقير جدا وتلقي النساء الواحدة يا جميلة جدا ياقبيحة جدا...شعب بلا وسط.
ولاية بانجلور تعتبر أغني ولاية بمبرمجين الكمبيوتر في العالم وأمريكا تقوم بكل الوسائل باجتذابهم اليها لتستفيد من خبراتهم..
|
|
|
|
|