15-07-2010, 07:19 AM
|
#[5]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لسان الدين الخطيب
مشهد رابع
كان يحبها اوكانت تحبة ..احدهم يحب الآخر والآخر يلعب (قيم )
قطعا مسافات طويلة من الأحلام والأماني ومشاوير انهكت حركة تواجدهم لكي يؤسسوا مشروعهم الحضاري وعندما اكتشف او اكتشفت كذبة او كذبها سلط او سلطت مرافعتة او مرافعتها وحبكت او حبك مذكرة اتهامها او اتهامها وعندما ادانها او ادانتة بالإبادة الجماعية لكل الأحاسيس والمشاعر والأحلام الجميلة ( في زول جاب سيرة الجنائية هس )
انقطع التواصل بينهما وصارت كل ردود الهاتف تعلن هذا المشترك لايمكن الوصول الية
طبعا يمكن الوصول الية لأنو السودانين دايما بقولو يمهل ولا يهمل وحبل الكضب قصيييييييييييييير
|
قال لها:
إتواعدنا بإنو نكون إتنين في واحد
نملا الشارع ريد ومَحَنَه وطفلة حتبقي الأمل الواعِد
بس ما تستنيني
ما تستنيني لأني بفتش فيني وما لاقيني
وشيخك حالف يشرب آخر قطرة دم تكفيني
تتذكري لمن صدفة لقيتك
في شارع السوق وعزمتك
ندخل سينما ونمشي حدائق
وإنتي قبلتي بفرحه وبسمه
وفجأة لقيتك مافي
ودنقَر عسكر يمسح بوتو بطرف الطرحه
وإنتي تعايني
تعاني دواخلك دمي السافر منك وهاجر وفات
وما تستنيني
لسان الخطيب يا صاحب
هذه الأقاصيص مُرهِقة ومتعبة حقاً ولكن ...
لابد منها
|
|
|
|
|