15-07-2010, 08:48 AM
|
#[8]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لسان الدين الخطيب
لاح من افق الزمن قصيد مؤلم ..هالات من الإحباط سكنت تفاصيل الحياة ..جوع غير متناهي للأمل احتل مساحات التواصل الممكن السوي ..مع سبق الإصرار والترصد صرنا نبكي الزمن الفات والجميل الى اخر العبارات
وكأننا خلعنا جلباب حاضرنا المفضي للمستقبل والقادم لنتحول قسراً من تقدمي الهوى والمزاج الي رجعيون فكرة وحياة
حقا صاحبي ناصر يوسف مرهق جدا الإبحار على خارطة هذا الحكي ولك حبي والشكر موصول للمرور والتواصل
|
وما البكاء هُنا يا صاحبي سوي حنينٌ لما مضي من جمالٍ وفرحٍ إنساني عميق قد ولي ومضي ...
وأما حاضرنا ...
عجباً لا أكادُ أنفعلُ بحاضري
فلا مساحةً لكي تُجاولُ ( فقط مجرد أن تحاول ) التماهي معه
هي أوجاعنا أراك وقد دفقتها هنا بكل كل الأدب
ولكَ مني الشكرُ كما تتمني -- هولندا تت رورموند ..
وذلك إلي حين مساءِ اليوم
وبعدً قد يطيبً لي الترحال إلي بهو أمستردام
ولكَ من بورداب هولندا كل الأمنيات والتحايا و بجانبي الآن بعضهم وقد أغروك التحايا والسلام
|
|
|
|
|