17-07-2010, 04:34 PM
|
#[14]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لسان الدين الخطيب
مشهد سادس
كانا متحابين ..متزوجين ومتعايشين ( لبن على عسل ) اوهكذا يقال
وفجاءة نبت بينهم شيطان التعالي البليد ..تخاصما ..تقاطعت اشكالاتهم ..اندفعا نحو بعضهما رجما وركلا .. عايرها بأصلها عرقا وعايرته ..عنصرية وعنصرية مضادة .
جلسا الآن لتقرير مصيرهما .
احتمالات الطلاق الإنفصال اقرب.
ولكن قبل ذلك جلسا لترتيبات بعد الطلاق او الإنفصال
بنتهم الصغيرة بينهم تبكي وهم ليس هنا او هناك
|
قف تأمل
وابكي جبار الليالي
ما يهم الناس من نجم
على
وشك الزوال
|
|
|
|
|