عرض مشاركة واحدة
قديم 15-09-2010, 09:25 PM   #[4981]
شبارقة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية شبارقة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abood مشاهدة المشاركة
خريجو تجارة 1988

[align=justify]مرحبا ً بالأخ عبود ... وعفوا ً هل أنت عبود الساير (الثاير)؟ وكان في كم عبود في أسيوط؟[/align]



شبارقة غير متصل   رد مع اقتباس