عرض مشاركة واحدة
قديم 15-09-2010, 09:31 PM   #[4983]
كيشو
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبارقة مشاهدة المشاركة
[align=justify]مرحبا ً بالأخ عبود ... وعفوا ً هل أنت عبود الساير (الثاير)؟ وكان في كم عبود في أسيوط؟[/align]
[align=justify]كانو تلاتة وكلهم في تجارة
عبود الساير عيسى
عبود عبد القادر البشير (ظاهر في صورة خريجي تجارة)
عبود مساعد قسم الله (ظاهر في صورة خريجي تجارة)
[/align]



كيشو غير متصل   رد مع اقتباس