15-09-2010, 09:31 PM
|
#[4983]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبارقة
[align=justify]مرحبا ً بالأخ عبود ... وعفوا ً هل أنت عبود الساير (الثاير)؟ وكان في كم عبود في أسيوط؟[/align]
|
[align=justify] كانو تلاتة وكلهم في تجارة
عبود الساير عيسى
عبود عبد القادر البشير (ظاهر في صورة خريجي تجارة)
عبود مساعد قسم الله (ظاهر في صورة خريجي تجارة)[/align]
|
|
|
|
|