عرض مشاركة واحدة
قديم 16-09-2010, 07:10 AM   #[4989]
Wad Elbeck
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
غايتو لو كان يليق بنا أن نقول
ووووووب علي أنا من شريط عصام كيشو الاتلحنا بيهو ده
لقلناها وكررناها
العوض سلامات ..
بمناسبة شريط كيشو دى .. عليك الله أحكى لينا قصتك مع شريط النعام آدم بتاع صلاح كرجويل ..



Wad Elbeck غير متصل   رد مع اقتباس