الموضوع
:
خريجو جامعة أسيوط لمزيد من التواصل
عرض مشاركة واحدة
16-09-2010, 07:10 AM
#[
4989
]
Wad Elbeck
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
غايتو لو كان يليق بنا أن نقول
ووووووب علي أنا من شريط عصام كيشو الاتلحنا بيهو ده
لقلناها وكررناها
العوض سلامات ..
بمناسبة شريط كيشو دى .. عليك الله أحكى لينا قصتك مع شريط النعام آدم بتاع صلاح كرجويل ..
Wad Elbeck
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى Wad Elbeck
البحث عن المشاركات التي كتبها Wad Elbeck