16-09-2010, 08:39 AM
|
#[4990]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wad Elbeck
العوض سلامات ..
بمناسبة شريط كيشو دى .. عليك الله أحكى لينا قصتك مع شريط النعام آدم بتاع صلاح كرجويل ..
|
[align=justify] أمسكوا الحساب، بقو شريطين زولكم اترقى  [/align]
|
|
|
|
|