[QUOTE=Wad Elbeck;277021]
اقتباس:

عبود سلامات ..
ما شاء الله صورة جميلة ولامه وهى فى الحقيقه خلطة ما بين تجارة وتربيه ..
تعرفت على السنجك، عبود, ومنير .. ثم مكى ومعاوية جاويش من تربيه أماالباقين ف"طشاش طشاش" فلهم العتبى ..
يلا يا جماعة أنجدونا لأنعاش الذاكرة ..
|
ود البيك والجميع كل عام وأنتم بخير
الصورة لتجارة وعلوم وليست تربية معاوية جاويش تجارة ومكي غير موجود الذي يقف جوار معاوية جاويش هو أحمد ابراهيم البرلوم تجارة .
مرحبتين بعبود أينا كان عبود مساعد او عبود عبد القادر أو عبود الساير