الموضوع
:
ده بُكا في الزوله دي .........
عرض مشاركة واحدة
19-09-2010, 09:22 AM
#[
18
]
أشتر
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف
أحيييييييييييي
واااااااااااااي
بكا ذي دا مانا خابرينو !!!!
هسي عليك الله تبكي فيها ؟؟؟ ولّ !!! تبكي عليك ؟؟؟
أشتر
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها أشتر