19-09-2010, 09:42 AM
|
#[23]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرشيد اسماعيل محمود
ياناصر سلامات..
ياخي لما البت تسوق خطاها بعيد عنك..
الله يعينك بس..
بس بكا بمزاج..
اول مرَة اسمع لي بكا رااايق كدة..
بس هي منو..؟؟
|
هي الزولة المرقت مني ومن بينات أضلاعي المِعوَجات وفاتت
دي البت المن بين مسامات الجلد بتنضح عرقي وأنفاسي ..
دي الزولة الفيك وفي جواك يا سمعه وفي جوانا كتير بتكون زي حِلية وحلاوة عيد ..
وكتين تندَهلك بي إسمك ..
رجليك يطاقشن يود
وقليبك
ضرباتو تزيد
ووشيك يحمَر في لونو وتجيك الوِرده ..
ياخي مالك علي يا الرشيد يا أخوي ..
خليني في وِردَتي دي وما تغطيني
ولا للحكيم توديني
لأنو مو خابر العلي ...
أحي الله
|
|
|
|
|