اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سجمان
عارف إنت واحد من الناس الأنا
ما قاعد أعرف ارد علي بوستاتهم..
قريتك وقريتك وقريتك
لقيتك بتمسكني من يدي
البتوجعني..
وما أعرف أكتب بي شنو..
خليتك..
رجعتا وتاني جيتك
وعارف كُدر البقر دا
بجيبني ليك تاني..
أها دي عمايل يدك..
ودا القدرت عليهو أنا
عشان الشي العجبني دا
رايك شنو..
قنب عافية..
|
قنب عافية ؟
اسي اقنب عافية كيف بعد كلامك البيطوطح دا ؟
كتر خيرك ياخي ... تلزمنا قعدة مع بعض نتفاكر
ونغني
ايي والله نغني زي العجب قايل شنو ؟