26-09-2010, 11:44 PM
|
#[21]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amin Bushari
هو حل مؤقت لحين وصول خالد الحاج لحل دائم للمشكلة إما عن طريق تغيير الاستايل الحالي أو التغيير في خيارات الاستايل من لوحة التحكم ..
والى ذلك الحين اليكم طريقة سهلة جدا لتمييز الاقتباس عن بقية المشاركة
|
طلعت ما بسيط
الوش دا عاجبني
|
|
|
|
|