الموضوع
:
*** مطارحة شعرية و نثرية غناء و خواطر - دعوة للتواصل و المودة ***
عرض مشاركة واحدة
13-10-2010, 08:47 AM
#[
307
]
wadosman
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد
سلامات يا عبس و حبابك
و مشاركة مقدرة و ركز معانا هنا
الدبلوماسيه الشعبيه...
يا سلاام يا حاج فيصل..
wadosman
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى wadosman
البحث عن المشاركات التي كتبها wadosman