الموضوع
:
*** مطارحة شعرية و نثرية غناء و خواطر - دعوة للتواصل و المودة ***
عرض مشاركة واحدة
13-10-2010, 08:58 AM
#[
309
]
wadosman
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عباس الشريف
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد
سلامات يا عبس و حبابك
و مشاركة مقدرة و ركز معانا هنا
الدبلوماسيه الشعبيه...
يا سلاام يا حاج فيصل..
كااااااااااااااااااااااااااااااك ود عثمان حلوة الشعبيه دي وسياسة الخلاوي والقيد حرن..... عايز تربطني يا قيصل ؟؟؟؟
غايتو يا ود الشريف ربنا يدينا خيرك
الواحد الا يدخل ليهو كورس و يجيكم...ههههههه
ناس الرياض اخطر من ناس الشعبيه...ههههه
و اعمل حسابك زول برى دا ما يوديك البحر...
wadosman
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى wadosman
البحث عن المشاركات التي كتبها wadosman