الموضوع
:
ان كيدهن فياجرا
عرض مشاركة واحدة
13-10-2010, 11:17 AM
#[
2
]
عبداللطيف النقر
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي
عزيزي الرجل
اذا قدمت لك زوجتك كوب حليب دافي ليلا
اوكوب من العصير المثلج في ليلة صيفية
فلا تشكرها على اهتمامها بك
والوقوف على صحتك
ولاتنظر في عينيها امتنانا
واعجابا
فقط اعلم
انك مدان من قبل زوجتك بالقصور
اكدت اسنطلاع ضمن دراسة قامت بها احد الزميلات عن تعاطيء الدواء عشوائيا دون استشارة طبية في بعض احياء العاصمة ذات الوعي الاجتماعي العالي ان اعداد كبيرة من النساء يقمن بشراء اقراص الفياجرا سرا واضافتها الي كوب الحليب اوالعصير دون علم ازواجهن
ولله في خلقهن شئون
اريتن نسوان السرور يا جيجى -- حاسات بالوجع --بجيك راجع -- موضوع شحمان على قولة الجيلى
اليلة بجوك الناس فى البوست القنبلة -- الاعمي شايل المكسر -- والعجب ناس هناى
التوقيع:
عبداللطيف النقر
رفاعة
عبداللطيف النقر
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عبداللطيف النقر
البحث عن المشاركات التي كتبها عبداللطيف النقر