عرض مشاركة واحدة
قديم 13-10-2010, 11:26 AM   #[9]
رضا
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبداللطيف النقر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي
عزيزي الرجل
اذا قدمت لك زوجتك كوب حليب دافي ليلا
اوكوب من العصير المثلج في ليلة صيفية
فلا تشكرها على اهتمامها بك
والوقوف على صحتك
ولاتنظر في عينيها امتنانا
واعجابا
فقط اعلم
انك مدان من قبل زوجتك بالقصور
اكدت اسنطلاع ضمن دراسة قامت بها احد الزميلات عن تعاطيء الدواء عشوائيا دون استشارة طبية في بعض احياء العاصمة ذات الوعي الاجتماعي العالي ان اعداد كبيرة من النساء يقمن بشراء اقراص الفياجرا سرا واضافتها الي كوب الحليب اوالعصير دون علم ازواجهن
ولله في خلقهن شئون







بالله شوفي جنس الأستغلال دا ياجيجي
أتاري الواحد يجيك من الصباح مفتح عين ومغمض عين
وبالله طقطق لي ضهري والمرتب كلو رايح فطور كبد وكوارع و.....
أن كيدهن لعظيم



رضا غير متصل   رد مع اقتباس