الموضوع
:
ان كيدهن فياجرا
عرض مشاركة واحدة
13-10-2010, 12:20 PM
#[
13
]
زكي عبد الحي
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر
الفياجرا دى مهدئات ...مش كدا ؟
ايواااااااااااااااااااااااا
بس ياها مهدئات زاااااتها
التوقيع:
[align=center]
نسيت بداركم انسان
اللهم ارحم خالد الحاج وتقبله [/align]
زكي عبد الحي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى زكي عبد الحي
البحث عن المشاركات التي كتبها زكي عبد الحي