الموضوع
:
ان كيدهن فياجرا
عرض مشاركة واحدة
13-10-2010, 01:05 PM
#[
13
]
ZEIN ABDALLA
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amin Bushari
كان صاحبي تصدق
وبعدين انت عــارف الشفت بتاع عباس خلص عشان كدا كتبت كلامك دا
أها احسن تلحق تعدل المداخلة دي قبال ما يجي بكره ويرشك
لوووووووووووول ما بنكلمو بأي حاجة
نصيحة غايتو أبــدي اعجبابك بالنكتة بدون ذكر اسماء
كلو من الكورة والدافوري ومجتمع الكورة
انت في دا يــااااخ ولا ست البوكس
(البوست)
دا
نزلت وخلت الركاب ينــداحــــو
....
...
..
.
__
عباس الشريف ازيك
-----------------------------------------------
اعدل شنو يا امين مع ناس الرشيد البخطو الكلام
و يقتبسوهو قبل ما يطلع من خشمك.
و ست البوست قلت ليها الفياقرا براها ما منها فايدة
الا يكون معاها محفزات تانية...ان شاء الله طحنية.
ZEIN ABDALLA
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ZEIN ABDALLA
البحث عن المشاركات التي كتبها ZEIN ABDALLA