الموضوع
:
ان كيدهن فياجرا
عرض مشاركة واحدة
13-10-2010, 01:29 PM
#[
30
]
رضا
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زكي عبد الحي
كدي ورونا الفياغرا بتسوى شنو لى الحالة دي
اعوذ بالله من خلقة ياخي
هو حمودي داير فياغرا يسوي بيها شنو يازكي ياخ
رضا
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى رضا
البحث عن المشاركات التي كتبها رضا