الموضوع
:
ان كيدهن فياجرا
عرض مشاركة واحدة
13-10-2010, 01:41 PM
#[
15
]
Amin Bushari
Banned
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZEIN ABDALLA
اعدل شنو يا امين مع ناس الرشيد البخطو الكلام
و يقتبسوهو قبل ما يطلع من خشمك.
و ست البوست قلت ليها الفياقرا براها ما منها فايدة
الا يكون معاها محفزات تانية...ان شاء الله طحنية.
آآآآخخخخخخخخخخخ يا بطني
ناس الرشيد ديل بالغوا والله
حالتي مشيت قلت امسح ليك الاقتباس حقك من مداخلتي
يا زين والله زي ما قالت كرجـاكة بت حلتنا
الما نافع دا اصلو ما نافع والله كان جبت ليهو
محفزات باراك اوباما للبشير ما تنفع معــاهو
المهم يــااااخ في ايقونة اسمها معاينة المشاركة
الظاهر كدا الخال خالد الحاج
تعب فيها شديد حاول تستخدمها
بس اوصيك خلي البوست دا يحتل تحت لأنو عباس تاني ما بجي إلا يوم السبت
Amin Bushari
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها Amin Bushari