الموضوع
:
ان كيدهن فياجرا
عرض مشاركة واحدة
13-10-2010, 02:47 PM
#[
55
]
جيجي
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبداللطيف النقر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي
بري والله مابخش بوستات زي دي
بكرة يجي النقر يدق لينا طاره
اقتباس:
ليه كده ياجيجى -- دائما بتظلمينى كأنى الوحيد الشارك فى البوست ده -- راجعى مداخلاتى كلها فى حدود المعقول -- وانا مارضيان عن النكات القالوها - ناس دايرين جنازة ويشبعو فيها لطم ما صدقو --
النقر يااختى ما بشيل ليك طار ولا شى ولا انا مكشوف حال -- وجدت الموضوع جاد وشاركت فيه بجدية مع بعض الرمزية -- هذا كل ما فى الموضوع -- واذا حبيتى ان انسحب منه -- فانا منسحب ---
ناس يقولوا اشتقنا لمكاواة جيجي
لمن يكاوهم يزعلوا
يعملوا معاهم شنو تيييب؟
عذرا وكت جابت ليها زعل
جيجي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى جيجي
البحث عن المشاركات التي كتبها جيجي