عرض مشاركة واحدة
قديم 13-10-2010, 02:47 PM   #[55]
جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبداللطيف النقر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي
بري والله مابخش بوستات زي دي
بكرة يجي النقر يدق لينا طاره



اقتباس:
ليه كده ياجيجى -- دائما بتظلمينى كأنى الوحيد الشارك فى البوست ده -- راجعى مداخلاتى كلها فى حدود المعقول -- وانا مارضيان عن النكات القالوها - ناس دايرين جنازة ويشبعو فيها لطم ما صدقو --

النقر يااختى ما بشيل ليك طار ولا شى ولا انا مكشوف حال -- وجدت الموضوع جاد وشاركت فيه بجدية مع بعض الرمزية -- هذا كل ما فى الموضوع -- واذا حبيتى ان انسحب منه -- فانا منسحب ---
ناس يقولوا اشتقنا لمكاواة جيجي
لمن يكاوهم يزعلوا
يعملوا معاهم شنو تيييب؟
عذرا وكت جابت ليها زعل




جيجي غير متصل   رد مع اقتباس