الموضوع
:
ان كيدهن فياجرا
عرض مشاركة واحدة
13-10-2010, 03:03 PM
#[
61
]
عبداللطيف النقر
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي
يعني يالنقر لوكنت تابعت الاجوبة بتاعتي دي ما كنت قلت كلامك دا
هسع المخجلنى انى مسكت الموضوع من الطرف لمه وصلت كلامك الاخير -- ما عرفتا اقبل وين -- بس طلعتى مكاواتيه نمرة 1 -- سماح ياستى
التوقيع:
عبداللطيف النقر
رفاعة
عبداللطيف النقر
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عبداللطيف النقر
البحث عن المشاركات التي كتبها عبداللطيف النقر