عرض مشاركة واحدة
قديم 13-10-2010, 03:03 PM   #[61]
عبداللطيف النقر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عبداللطيف النقر
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي


يعني يالنقر لوكنت تابعت الاجوبة بتاعتي دي ما كنت قلت كلامك دا



هسع المخجلنى انى مسكت الموضوع من الطرف لمه وصلت كلامك الاخير -- ما عرفتا اقبل وين -- بس طلعتى مكاواتيه نمرة 1 -- سماح ياستى



التوقيع:
عبداللطيف النقر
رفاعة
عبداللطيف النقر غير متصل   رد مع اقتباس