عرض مشاركة واحدة
قديم 13-10-2010, 07:55 PM   #[68]
رأفت ميلاد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية رأفت ميلاد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدور التركي
حسي عليكم الله الفرق شنو بين البوست دا وبوست عبد الجليل القامت قيامتو ووقعت





طفشوا لينا أديب .. وفرحانين بقلة الأدب ..

الفياقرا عقار مخصوص للذين يعانون من عجز الإنتصاب أو الإرتخاء عند الممارسة .. يعنى ما هو مقوى جنسياً لإستعمال الأصحاء .. فكرة الفياقرا تدفق الدم فى القضيب وعدم رجوعه .. وكما ذكر أحد (الأخوان) متأسف لنسيان الأسم .. ليس للفياقرا مفعول بدون الرغبة .. يعنى كان مكجن المرة .. لا بقومو لبن سخن ولا عصير بارد ..

هسة الكلام ده كان قالتو أم التيمان .. كان سارة وعصابتا جو مشمرين ..



التوقيع: رأفت ميلاد

سـنمضى فى هذا الدرب مهما كان الثمن

الشـهيد سـليمان ميلاد
رأفت ميلاد غير متصل   رد مع اقتباس