عرض مشاركة واحدة
قديم 13-10-2010, 08:13 PM   #[71]
بدور التركي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بدور التركي
 
افتراضي

تعرف يا عمو رأفت المقولة البتقول:
من ليس معي فهو ضدي...

هو دا!!

المهم مافي فرق بين البوستين
اللهم داك كان بناقش بطريقة علمية أدبية
ودا بطريقة قلة الأدب..


أجي اسخن الموضوع معاك
ولّ ما في داعي لكشف الحقائق!!



بدور التركي غير متصل   رد مع اقتباس