الموضوع
:
ان كيدهن فياجرا
عرض مشاركة واحدة
13-10-2010, 08:13 PM
#[
71
]
بدور التركي
:: كــاتب نشــط::
تعرف يا عمو رأفت المقولة البتقول:
من ليس معي فهو ضدي...
هو دا!!
المهم مافي فرق بين البوستين
اللهم داك كان بناقش بطريقة علمية أدبية
ودا بطريقة قلة الأدب..
أجي اسخن الموضوع معاك
ولّ ما في داعي لكشف الحقائق!!
بدور التركي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى بدور التركي
البحث عن المشاركات التي كتبها بدور التركي