01-06-2006, 04:15 PM
|
#[3]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3mk-Tango
يا الله .. يا الله ..
ياخي دي حالة لذيذه خلاس ..
اعتبر هذا هو لحن الخميس بالأشتراك معاك يا عزيز
التحية عبر هذا البوست للدكتور عبدالرب ادريس ..

|
الحبيب عمنا تنقو
محبتى لك كاملة
لأنك فنان بالفطرة وذوقك أرفع ما يكون لم أتوقع منك غير ذلك
نعم عبدالرب أدريس فنان جميل وله مقدرة هائلة فى التلحين وموهبة كبيرة.. أما إحساسه فى الغناء لا أجد الكلمات لأصفه..
تشكر يالحبيب على جعل هذا اللحن لحن الخميس..
عزيز
|
|
|
|
|