اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عباس الشريف
ناس بري اهلنا وولاد عمنا ..منوا مافي خوف ..... ما لاحظته شغل التكتف بتاع الشيوخ الفوق ده يا حبيبنا نقدم ليك دعوة للرياض حفلة بي زول الله وتختما بي الدمام مع اخونا طارق
و نعم الاهل يا صاحب .. اها ابيتوا تشتروا تب
طيب ارحاكم !!
ماني غرقان في التمني و لاني سارح بالاماني